أخبار الشرقيةسلايد

بدء العمل بكارفور الزقازيق

العمل بـ كارفور الزقازيق الشهر القادم

كتب | أحمد سمير

أعلن اللواء «خالد سعيد»، محافظ الشرقية، عن البدء في تنفيذ أعمال إنشاء السلسلة التجارية «كارفور» بمدينة الزقازيق بداية مطلع الشهر القادم، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال توصيل المرافق اللازمة للمساحة المحددة، والتي سيقام عليها المشروع لتحدث نقلة نوعية وتجارية بمحافظة الشرقية.

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ اليوم مع وفد جهاز تنمية التجارة بوزارة التموين والتجارة الداخلية ووفد الشركة العربية «كارفور»، للإتفاق على الموعد النهائي لإستلام قطعة الأرض للبدء في تنفيذ المشروع.

شدد المحافظ على رئيس قطاعات كهرباء الشرقية بسرعة الإنتهاء من تركيب المحول الكهربي بقوة 1/2 ميجا، كما نبه بسرعة الإنتهاء من توصيل خط المياه لتقوم الشركة العربية باستلام الموقع والبدء في عملية الإنشاء، ليتحقق على أرض الشرقية أول سلسلة تجارية ومول تجاري كبير لخدمة أبناء المحافظة.

أكد محافظ الشرقية أن ذلك ضمن السياسة العامة للدولة ووفقاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية لتوفير كافة الخدمات و السلع للمواطنين ومواجهة ظاهرة إرتفاع الأسعار.

وأشار ان المحافظة حرصت على مشاركة جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين، في إقامة منطقة تجارية بمحافظة الشرقية لإقامة أكبر قدر ممكن من المناطق التجارية، والتي تعمل على دفع عجلة الإقتصاد القومي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى