أخبار الشرقية

محافظ الشرقية تعلن توفير 41 ألف فرصة عمل من خلال تمويل 9713 مشروع

محافظ الشرقية تعلن توفير 41 ألف فرصة عمل
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بتشجيع الشباب على التقدم لبرنامج مشروعك وتوفير آليات جاذبة للشباب والعمل على توفير دراسات جدوى لجميع المشروعات، وكذا تبنى وطرح المبادرات الجادة للإستفادة من المشروع وتشجيع الشباب على العمل الحر، مشيراً إلى أن المحافظة تستهدف زيادة إنجازات برنامج مشروعك مما يترتب عليه زيادة عدد فرص العمل لأبناء المحافظة. وأشار إلى أهمية برنامج مشروعك فى فتح مجالات عمل جديدة لخدمة المواطنين ومحاربة البطالة، ودفع عجلة التنمية بالمحافظة .

أوضح المحافظ أن إجمالي حجم القروض المقدمة من خلال المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك ) قد بلغ 1219495.769 جنيه بمدن ومراكز وقرى المحافظة لتمويل عدد (9713) مشروعاً متنوعاً وتوفير 41 ألف و 155 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة .

وأشار المحافظ أن مركز ومدينة الزقازيق (حي أول وثان) جاء في المركز الأول حيث بلغ حجم القروض المقدمة به 209114.400 جنيه ، يليه مركز الحسينية بإجمالي قروض 159929.250 جنيه ومركز بلبيس بإجمالي قروض 150478.754 جنيه.

ووجه محافظ الشرقية القيادات التنفيذية بتسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين للحصول عليها لتوفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى