أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية : فتح باب التقدم لإنشاء شركات للنظافة وسنمولها

محافظ الشرقية

كتبت | آلاء بربر

أعلن محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام عن عن بدء تلقي طلبات إنشاء شركات للنظافة لتجميع  القمامة من المنازل مقابل رسوم رمزية من المنازل .

وقال المحافظ عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» : «نوفر لكم التمويل الميسر من برنامج مشروعك ، و يمكن لخمسة أو ستة شباب إنشاء شركة للنظافة وتعين العشرات من الشباب كسائقين وجامعي قمامة بزي محترم ومعدات محترمة وبالتالي نكون قد خلقنا فرص عمل شريف وفي نفس الوقت حمينا شوارعنا من تراكم القمامة».

واستطرد المحافظ : «لا تقلق فالتمويل موجود في برنامج مشروعك في كل مركز من مراكزالمحافظة وهو ميسر للغاية، سنساعدك في مقر مشروعك على إنشاء تلك الشركة دون تعقيدات وسنقدم لك التمويل الميسر المطلوب من أن تتحرك وتثبت ذاتك. تقدم إلى مقر برنامج مشروعك وتوكل على الله وتحرك» .

واختتم المحافظ : «يمكن إنشاء شركة للعمل في قرية أو في حي من الأحياء أو مجموعة من الشوارع. وسأوافق بالأمر المباشر على تلك الشركات ،كما يمكنك أن تنشيء تلك الشركة بالذهاب إلى مقر الصندوق الاجتماعي وبعدها تأتيني لأوافق لك مباشرة على تلك الشركة ، كما يمكنكم التقدم بالطلبات إلى رئيس المدينة التي تتبع لها توكلوا على الله».

 

يذكر أن “مشروعك” يستهدف تسهيل إقامة المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الجديدة والقائمة حاليا، فى كافة قطاعات النشاط الاقتصادى بتمويل من البنوك الحكومية.

hbgdf

زر الذهاب إلى الأعلى