أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: لن نترك المواطن فريسة أمام جشع ضعاف النفوس من السائقين

الشرقية اللواء خالد سعيد

 

كتب | أحمد الدويري

تابع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إجراءات تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بمواقف سيارات الأجرة بمختلف مراكز ومدن المحافظة مشدداً على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بالتعاون مع قوات الأمن و المرور بالمتابعة المستمرة طوال اليوم لسير و إنتظام العمل بالمواقف و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين المخالفين و الغير ملتزمين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة .

محافظ الشرقية: لن نترك المواطن فريسة أمام جشع ضعاف النفوس من السائقين

وقال المحافظ لن نترك المواطن فريسة أمام جشع ضعاف النفوس من السائقين الغير ملتزمين وتطبيق القانون بقوة وحزم على المخالفين و محاسبة ومجازاة كل من يثبت تقاعسه عن العمل من الجهاز التنفيذي خلال هذه الفترة .

و أصدر المحافظ تعليمات مشددة لمدير إدارة المواقف بالتعاون مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء لوضع لوحات كبيرة بالمواقف و إستيكرات على السيارات الأجرة موضح بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف مشددا على عدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتسعيرة المقررة وتطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب ويقوم بإيتزاز المواطنين مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل و المواصلات و المواقف .

وكان محافظ الشرقية قام بتشكيل فريق عمل من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة و مباحث المرور لمتابعة المواقف على مدار اليوم و التأكد من تنفيذ القرارات الخاصة بتعديل التعريفة وعدم إستغلال السائقين للمواطنين و إلزامهم بوضع استيكر بالتعريفة الجديدة بالأسعار .

لتلقي شكاوي المواطنين يرجى التواصل على رقم 0552303696

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى