أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية والعضو المنتدب لشركة الكهرباء يفتتحان لوحة الغشام

الشرقية والعضو المنتدب لشركة الكهرباء يفتتحان لوحة الغشام

كتب | أحمد الدويري

على أنغام المزمار والطبل البلدي، قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية يرافقه المهندس «محمد السيد» رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بإفتتاح لوحة توزيع كهرباء الغشام بمدينة القنايات بتكلفة 40 مليون جنيه لخدمة أهالي منطقة الغشام بالزقازيق – شيبة – النكارية – جزء من مدينة القنايات.

وأوضح محافظ الشرقية أن الهدف من إنشاء اللوحة توفير التغذية الكهربائية لمنطقة الغشام والتوسعات العمرانية لمنطقة القومية ، تلبية الزيادة في الطلب على الطاقة الكهربائية لجميع الأنشطة السكنية والتجارية للمناطق العمرانية الجديدة والقائمة بمدينة الزقازيق ، التخفيف على موزع القومية وموزع مدينة القنايات .. ويأتي ذلك في إطار الإرتقاء بمنظومة الكهرباء بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

واستمع المحافظ لشرح تفصيلي عن مكونات الموزع ومراحل تنفيذ الأعمال به حيث تم إنشاء الموزع على مساحة 550 متر ويتكون من عدد 18 خلية « 4 خلايا دخول – 2 خلية رابط قضبان وتعديل مسار- 1 خلية قياس – 1 خلية محول خدمة – 10 خلية موزع خروج».

ومن جانبه أكد المهندس «محمد السيد» رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء على أهمية التعاون بين المحافظة والشركة لتنفيذ وإقامة مشروعات جديدة للإرتقاء بمنظومة الكهرباء داخل نطاق محافظة الشرقية.

مشيداً بدور المحافظة في تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات في قطاع الكهرباء لتحسيم منظومة العمل وتلبية إحتياجات المواطنين.

شارك الإفتتاح لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات و المهندس سامى أبو ورده رئيس قطاعات كهرباء الشرقية وعدداً من نواب البرلمان .

 

الشرقية والعضو المنتدب لشركة الكهرباء يفتتحان لوحة الغشام2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى