أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية والعضو المنتدب لشركة الكهرباء يفتتحان لوحة أولاد صقر

الشرقية والعضو المنتدب لشركة الكهرباء يفتتحان لوحة أولاد صقر

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية يرافقه المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بإفتتاح لوحة توزيع كهرباء قصاصين الأزهار بمركز أولاد صقر بتكلفة 38 مليون و 500 ألف جنيه على مساحة 600 م2.

أكد محافظ الشرقية أن الغرض من إنشاء الموزع تخفيف الأحمال عن موزع أولاد صقر والذي بلغت أحماله 1800 أمبير ، والإستفادة من الموزع الجديد في تقسيم مغذي الأزهار وحمله 380 أمبير إلى عدد 3 مغذي« السوق – البلد – الفرايحة» وتقسيم مغذي الشوافين إلى عدد مغذي الشوافين – السادات وتخفيف احمال مغذي أبو سعد من لوحة اولاد صقر إلى لوحة الأزهار ، نقل جزء من أحمال من مغذي السادات وحملة 1600 أمبير إلى لوحة أولاد صقر لتخفيف الأحمال عن لوحة الصوفية ، ويخدم 17 ألف 796 مستفيد .

وأشاد المحافظ بالتعاون المثمر والبًناء بين شركة القناة لتوزيع الكهرباء والمحافظة لتنفيذ عدد من المشروعات الهامة والحيوية في قطاع الكهرباء لتلبية كافة إحتياجات المواطنين .

ومن جانبه أكد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء أن الشركة تولى إهتماماً كبيراً بتطوير وتزويد محافظة الشرقية بعدد من لوحات توزيع الكهرباء بمختلف مراكز ومدن المحافظة وخاصة الأماكن البعيدة منها لتساهم وبشكل كبير في إنتظام التيار الكهربي وتلبية كافة إحتياجات المواطنين من الكهرباء في كافة القطاعات المختلفة.

شارك الإفتتاح لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات و المهندس سامى أبو ورده رئيس قطاعات كهرباء الشرقية وعدداً من نواب البرلمان .

 

الشرقية والعضو المنتدب لشركة الكهرباء يفتتحان لوحة أولاد صقر4
الشرقية والعضو المنتدب لشركة الكهرباء يفتتحان لوحة أولاد صقر2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى