أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية والعضو المنتدب لشركة القناة يتفقدان أعمال موزع الشهداء بالزقازيق

الشرقية والعضو المنتدب لشركة القناة يتفقدان أعمال موزع الشهداء بالزقازيق

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية وبرفقته المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بتفقد سير الأعمال بموزع كهرباء الشهداء الجديد بمدينة الزقازيق والمقام بتكلفة مبدئية 40 مليون جنيه.

لخدمة أهالي مناطق منشية السادات – منطقة الكونت شديد – جزء من منطقة القومية ومنطقة الغشام بالزقازيق ، وللمساهمة في الإرتقاء بمنظومة التيار الكهربي ولتخفيف الأحمال على مدينة الزقازيق لضمان تحسين مستوى التيار الكهربائي.

إطمأن المحافظ ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء على نسب تنفيذ الأعمال بالموزع مشدداً على سرعة الإنتهاء منه في التوقيتات الزمنية المحددة مع مراعاة الدقة في التنفيذ.

أكد المحافظ على أهمية التنسيق الكامل بين المحافظة و شركة القناة لتوزيع الكهرباء من خلال إنشاء مشروعات جديدة والتوسع في مشروعات قائمة بالفعل لتأمين الكهرباء وتوفير إحتياجات المواطنين والمشروعات الإستثمارية والمناطق الصناعية وحل مشاكل القرى والمناطق المحرومة بنطاق دائرة المحافظة.

أكد المهندس «محمد السيد» رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء على ضرورة توفير الأراضي اللازمة لإقامة لوحات توزيع كهرباء جديدة عليها لخدمة المناطق المحرومة ولتحسين مستوى الخدمة ، مشيراً إلى أن محافظة الشرقية تشهد طفره في قطاع الكهرباء من خلال إنشاء مشروعات جديدة والتوسع في مشروعات قائمة بالفعل لتأمين إحتياجات المواطنين من الكهرباء.

رافق المحافظ لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات و المهندس سامى أبو ورده رئيس قطاعات كهرباء الشرقية وعدداً من نواب البرلمان .

الشرقية والعضو المنتدب لشركة القناة يتفقدان أعمال موزع الشهداء بالزقازيق2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى