أخبار الشرقيةسياسة

محافظ الشرقية ومدير الأمن يتفقدان لجان الاستفتاء بالزقازيق

الشرقية يتفقد اللجان بالزقازيق للاطمئنان على سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية4كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، واللواء «جرير مصطفى» مدير الأمن، بتفقد لجنتي مدرستي الثانوية الفندقية وطلبة عويضة الإبتدائية بمدينة الزقازيق للإطمئنان على حسن سير عملية الإستفتاء على التعديلات الدستوريه والتأكد تذليل كافة العقبات أمام المواطنين للمشاركة في الإستفتاء والإدلاء بأصواتهم في حرية تامة .

حرص المحافظ على مصافحة الناخبين أمام لجان الإستفتاء والتقط معهم الصور التذكارية ، مؤكداً أن مصر تشهد اليوم عرساً ديموقراطياً يسجل في تاريخها الحديث بمشاركة مواطنيها في الإستفتاء على التعديلات الدستورية وقال أنه يتعين على كل مواطن له حق التصويت أن ينزل ويشارك في الإستفتاء لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها .

أشاد محافظ الشرقية بالتواجد الأمني أمام اللجان من قِبل القوات المسلحة والشرطة المدنية لتأمين المقار ولجان الإستفتاء من الخارج مؤكداً أن الاستفتاء يسير بشكل جيد ومنتظم ومن المتوقع زيادة عدد الناخبين للإدلاء بأصواتهم على مدار اليوم .

وأوضح محافظ الشرقية أنه تم رفع حالة الإستعداد القصوى في قطاع الصحة والمستشفيات والإسعاف لمواجهة أي أحداث طارئة خلال فترة الإستفتاء ، مؤكداً أنه يراهن على وعي وحس المواطن لرسم خريطة إستكمال أعمال البناء والتنمية .

رافق العميد أركان حرب «هشام حسيني» قائد الفرقة السادسة مدرعة وعدد من القيادات الأمنية والشرطية .

 

الشرقية يتفقد اللجان بالزقازيق للاطمئنان على سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية9
الشرقية يتفقد اللجان بالزقازيق للاطمئنان على سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية7
الشرقية يتفقد اللجان بالزقازيق للاطمئنان على سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية5
الشرقية يتفقد اللجان بالزقازيق للاطمئنان على سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية2
الشرقية يتفقد اللجان بالزقازيق للاطمئنان على سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى