أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يأمر بإزالة الاشغالات في أبوحماد التي صدر لها قرار خلال الزيارة الأولى

2
إزالة الاشغالات في أبوحماد

كتب | أحمد الدويري

فاجأ محافظ الشرقية الدكتور «ممدوح غراب»، مواطني مدينة أبوحماد، وذلك خلال زيارته الثانية لهم، بعد الجولة الأولى المفاجئة أيضًا صباح الاثنين الماضي.

حيث كان المحافظ قد قام بجولة تفقدية مفاجئة، أصدر من خلالها عدة قرارت هامة منها إقالة مدير مستشفى أبوحماد، بعد التردي الواضح في الخدمات وشكاوى المواطنين.

وأيضًا قام بإصدار عدة قرارت إزالة لبعض الأماكن المخالفة والمباني ، ورفع الإشغالات من أغلب شوارع المدينة.

اقرأ أيضًا مواطني أبوحماد يتفاجئون بمحافظ الشرقية للمرة الثانية في أقل من 3 أيام

وقد قام اليوم بزيارة مفاجئة بسيارته الخاصة، وبدون حراس، لتفقد ما قد أصدر له من قرارات خلال الجولة الأولى، حيث لاحظ عدم تنفيذ بعضها.

على الفور استدعى رئيس مجلس المدينة وأمره بتنفيذ القرارات أمامه، وبالفعل تم إزالة الإشغالات المخالفة من عدد من المحلات أمام المحكمة ، وأبوحماد البلد.

وكانت من ضمن القرارت التي أصدرها المحافظ بعد جولته الأول أنه قرر خصم 3 أيام من راتب 199 طبيب وممرض وفني بمستشفى أبوحماد لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي وعدم إلتزامهم بالحضور لمقر عملهم طبقاً لمواعيد العمل المحددة ، الأمر الذي ترتب عليه عدم تقديم الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الأكمل.

4
إزالة الاشغالات في أبوحماد
إزالة الاشغالات في أبوحماد

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى