أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يأمر بإزالة مباني مخالفة على الأرض الزراعية بمشتول السوق 

 

الشرقية يأمر بإزالة مباني مخالفة على الأرض الزراعية بمشتول السوق 3

كتب | أحمد الدويري

أمر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بإيقاف وإزالة المباني المقامة بطريق المخالفة علي الأرض الزراعية بعزبة البيه التابعه لمركز مشتول السوق وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قرر المحافظ إحالة المسئولين بالإدارتين الزراعية و الهندسية بمركز مشتول السوق للتحقيق للتقصير والإهمال في العمل والسماح بالبناء بالمخالفة على الأرض الزراعية وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مؤكداً أنه لن يسمح بتواجد مسئول مقصر في عمله داخل الجهاز التنفيذي للمحافظة ، جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لمركز ومدينة مشتول السوق إستجابة لشكاوى المواطنين الواردة عبر الواتس آب بخصوص التعدي بالبناء على الأرض الزراعية بنطاق المركز.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان للمرور علي الأراضي الزراعية للحفاظ عليها وللتصدى لأعمال البناء المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تفقد محافظ الشرقية الجمعية التعاونية الزراعية و تفقد مستشفى مشتول السوق المركزي للوقوف على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى.

وتجول المحافظ داخل اقسام الإستقبال والطواريء والباطنة والنسا والتوليد والصيدلية مشدداً على ضرورة توافر الأدوية والأمصال الطبية داخل المستشفى ، كما إطلع المحافظ على دفاتر النوبتجية للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض والإلتزام بمواعيد العمل المحددة لهم لتقديم خدمة صحية مميزة للمرضى.

الشرقية يأمر بإزالة مباني مخالفة على الأرض الزراعية بمشتول السوق 2
الشرقية يأمر بإزالة مباني مخالفة على الأرض الزراعية بمشتول السوق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى