أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يتابع أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع والطرق الرئيسية

الشرقية يتابع أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع والطرق الرئيسية 2

كتب | شادي زعبل

تابع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع والطرق الرئيسية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتيسير الحركة أمام السيارات والمواطنين.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والاحياء برفع درجة الإستعداد لمواجهه تقلبات الطقس وسقوط الأمطار وسرعة شفط تجمعات المياه من الشوارع أولاً بأول على مدار الساعة وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديرية الطرق بالشرقية والدفع بسيارات الكسح وشفط المياه ومعدات الصرف اللازمة لإزالة المياه بالشوارع الرئيسية والميادين المختلفة للحفاظ على السيولة المرورية.

وكانت محافظة الشرقية شهدت موجه من الطقس السييء وهطول كميات غزيرة من الأمطار على مختلف مراكز ومدن المحافظة مما أدى إلى إعاقة حركة المواطنين والسيارات بالشوارع والطرق الرئيسية.

على الفور قام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدفع معدات وسيارات كسح المياه إلى أماكن تجمعات مياه الأمطار وقامت بشفط المياه المتراكمة وإزالة أثار الأمطار لفتح الطريق أمام المواطنين والسيارات والحفاظ على المظهر الحضارى للمدن .

الشرقية يتابع أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع والطرق الرئيسية 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى