أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يتابع إنشاء نفق عرابي بالزقازيق بتكلفة 100 مليون جنيه

محافظ الشرقية يتابع إنشاء نفق عرابي بالزقازيق بتكلفة 100 مليون جنيه
محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات بتفقد أعمال إنشاء نفق أسفل السكة الحديد نفق عرابي بمدينة الزقازيق للربط بين شرق وغرب المدينة ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة والمقام بتكلفة مبدئية 100 مليون جنيه .

إطمأن المحافظ من مسئولي الشركة المنفذه عن معدلات الأداء ونسب التنفيذ في المشروع لشرعة الإنتهاء منه طبقاً للجدول الزمني المحدد ودخوله الخدمة ليحدث نقله نوعية وحضارية لأهالي مدينة الزقازيق.

أوضح المحافظ أن النفق يساهم في خلق محاور مرورية جديدة ويعمل على فك الإختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق وليعيد الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة.

شدد محافظ الشرقية على سرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة طبقاً للجداول الزمنية المحددة لتدخل الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء محافظة الشرقية.

وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالنزول للشارع والإلتحام بالمواطنين والتعرف على مشاكلهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها ، وكذلك متابعة نسب تنفيذ المشروعات بكافة القطاعات التنموية والخدمية لدفع عجلة العمل وإسراع الخطى في تنفيذ المشروعات الجارية لتدخل الخدمة وتحقق الإستفادة للمواطنين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى