أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: يتابع سير إنشاء المركز الطبي بمنيا القمح بتكلفة 5.5 مليون جنيه

المركز الطبي بمنيا القمح

كتب | أحمد سمير

تابع اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، سير أعمال إنشاء المركز الطبي بمدينة منيا القمح، والبالغ تكلفته 5.5 مليون جنيه، ليساهم وبشكل كبير في الإرتقاء بالخدمة الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين على المركز للحصول على الخدمة الصحية.

وأضاف المحافظ أن الهدف من إنشاء المركز الطبي يأتي في إطار حرص الدولة للنهوض بالمنظومة الصحية والعلاجية، وتقديم خدمات مميزة تساهم في تخفيف العبء على المستشفيات المركزية والعامة، ولخدمة أبناء المدينة والقرى التابعة لها.

وأكد «سعيد» أن الدولة تولي إهتماما كبيرا بقطاع الصحة، والإنتهاء من تنفيذ المشروعات المفتوحة في هذا القطاع الحيوي و الهام و الذي يمس حياة المواطنين.

ومن جانبه أكد الدكتور «حسام أبو ساطي» وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أنه تم الإنتهاء من أعمال الأساسات والهيكل الخرساني للمبنى، وجاري توصيل المرافق والتجهيزات الطبية للمركز ليدخل الخدمة ويساهم في تقديم خدمة صحية تليق بأبناء المركز.

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية في جولة مفاجئة ببلبيس للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ الشرقية يأمر بإزالة 23 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمركزي فاقوس وأبو حماد

ضبط المتهمين بقتل طفل منيا القمح وكشف غموض القضية.. قتلناه علشان نشتري مخدرات

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى