أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتفقد أعمال التطوير بالزقازيق

الشرقية يتفقد أعمال التطوير بالزقازيق

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية وبرفقته اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات بتفقد أعمال التطوير والتجميل ورصف الشوارع ورفع كفائتها بمنطقتي كفر أبو حسين وحي مبارك بمدينة الزقازيق.

لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة ، جاء ذلك خلال جولته التفقدية لشوارع المدينة لمتابعة أعمال تطوير وتجميل مدينة الزقازيق.

تابع المحافظ أعمال رصف الشوارع الضيقة بحي مبارك ببلاط الإنترلوك  وهو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية متنوعة ، يتم تركيبه بطريق التعشيق أو التداخل يستخدم في الشوارع الضيقة ، لإعادة الطابع الحضاري والجمالي لشوارع وميادين المحافظة ، مشدداً على الشركة المنفذه بسرعة الإنتهاء من أعمال التجميل والتطوير طبقاً للمعدلات الزمنية المحددة لإستكمال أعمال خطة تجميل محافظة الشرقية.

حرص محافظ الشرقية على الإستماع لمشاكل المواطنين والتعرف عليها موجهاً الجهات المعنية بحلها فوراً وقال من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه ويساهم في حل مشاكله ويلبي كافة إحتياجاته الضرورية

أعرب المواطنون عن سعادتهم بزيارة المحافظ لهم لمتابعة أعمال تطوير وتجميل حي مبارك بمدينة الزقازيق.

 

الشرقية يتفقد أعمال التطوير بالزقازيق65
الشرقية يتفقد أعمال التطوير بالزقازيق7
الشرقية يتفقد أعمال التطوير بالزقازيق3
الشرقية يتفقد أعمال التطوير بالزقازيق2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى