أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتفقد المدرستين اليابانيتين بالعاشر من رمضان

الشرقية يتفقد المدرستين اليابانيتين بالعاشر من رمضان6

كتب | أحمد الدويري

قام اللواء«خالد سعيد» محافظ الشرقية بجولة تفقدية للمدرستين المصريتين اليابانيتين 1، 2  بمدينة العاشر من رمضان والمقامتين بالمجاورة 72- س 2  والمجاورة 37- س1 بتكلفة إجمالية قدرها 35 مليون جنيه للتأكد من جاهزيتها وإنهاء كافة الأعمال بهما طبقاً للجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال ودخولها الخدمة للعام الدراسي 2017 / 2018 م، وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة.

أضاف المحافظ أن المدارس المصرية اليابانية والمقامة على النموذج الياباني تضم مبنى تعليمي مقام على 3 طوابق يشمل 22 فصل مدرسي لإستيعاب الطلاب بخلاف المبنى الإداري .

وأوضح محافظ الشرقية أن المدارس اليابانية ستقوم بتطبيق التجربة اليابانية على الطلاب وتهيئتهم نفسياً من خلال الأنشطة التجريبية مشيراً إلى أن 50 % من العملية الدراسية تقوم على الأنشطة و التقنية الحديثة في التدريب وتجعل الطالب يعتمد على نفسه .

وكان محافظ الشرقية قد إستمع لشرح تفصيلي من المهندس المسئول عن تنفيذ الأعمال عن مراحل تنفيذ المشروع وتكلفته وآلية التنفيذ وصولاً لدخول المنشأة الخدمة التعليمية .

واختتم المحافظ جولته لمدينة العاشر من رمضان بتفقد الوحدات السكنية بمشروع دار مصر  بمدينة العاشر وتجول المحافظ داخل المشروع وتفقد عدداً من الوحدات السكنية مشيداً بمستوى التشطيبات وتنسيق الموقع .

الشرقية يتفقد المدرستين اليابانيتين بالعاشر من رمضان9
الشرقية يتفقد المدرستين اليابانيتين بالعاشر من رمضان5
الشرقية يتفقد المدرستين اليابانيتين بالعاشر من رمضان3
الشرقية يتفقد المدرستين اليابانيتين بالعاشر من رمضان2
الشرقية يتفقد المدرستين اليابانيتين بالعاشر من رمضان

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى