أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتفقد مركز منيا القمح ويؤكد: من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه

الشرقية يتفقد مركز منيا القمح 2

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بتفقد مستشفى السعديين بمركز ومدينة منيا القمح للتعرف على إحتياجات المستشفى لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى وأبناء المنطقة والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية داخل المستشفى ، مشدداً على ضرورة حسن استقبال المرضى وذويهم وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم .

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لمركز ومدينة منيا القمح للوقوف على حالة النظافة العامة للشوارع والميادين والتأكد من رفع الإشغالات والأكشاك المخالفة وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين لخلق السيولة المرورية المطلوبة ولإعادة الوجة الجمالي والحضاري للمدينة.

وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالمتابعة الدائمة والمستمرة للمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المركز وإلزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال حتى تدخل الخدمة وتعود بالنفع والفائدة على أبناء المركز .

والتقى المحافظ بالمواطنين من أبناء المدينة للإستماع لمشاكلهم والتعرف على إحتياجاتهم موجهاً الجهات المعنية بتلبيتها فوراً وقال : من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه ويعمل على مشاكله .

 

الشرقية يتفقد مركز منيا القمح
الشرقية يتفقد مركز منيا القمح 6
الشرقية يتفقد مركز منيا القمح 5
الشرقية يتفقد مركز منيا القمح 3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى