أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شركة ناشيونال جاز بسبب انقطاع الغاز

s820116155610

حالة من الغضب والاستياء سيطرت على سكان منطقة القومية وعدة مناطق اخرى بمدينة الزقازيق بعد انقطاع الغاز الطبيعي عن المنطقة بالكامل منذ يوم الأربعاء الماضي. 

جاء ذلك بسبب اعتصامات العاملين بشركة ناشيونال جاز المسئولة عن توصيل الغاز بالشرقية، وهو ما دفع الأهالي إلى التجمهر أمام ديوان عام المحافظةاليوم السبت مطالبين الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية بالتدخل وسرعة توصيل الغاز بسبب تعطل الأهالى عن قضاء احتياجاتهم وطهو الطعام خصوصا فى شهر رمضان. 

وفى سياق متصل تقدم الدكتور عزازي علي عزازي محافظ الشرقية ببلاغ للمستشار عبد المجيد محمود النائب العام يتهم شركة الغاز بمدينة الزقازيق بقطع الغاز عن المواطنين بغرض استفزازهم. 

وكان المئات من أهالي مدينة الزقازيق قد تقدموا بشكاوى للمحافظة ضد شركة الغاز و خصوصا أهالي منطقة القومية وحي ثاني الزقازيق تؤكد جميعها أن شركة الغاز تتعمد قطع الغاز برغم سداد جميع الفواتير المستحقة حتى تاريخه بدون حصولهم علي الخدمة المطلوبة، فقام المحافظ بتشكيل لجنة للتحقيق والتى أكدت صدق البلاغات المقدمة من الأهالي 
مما دفع المحافظ للتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شركة ناشيونال جاز يتهمها بقطع الغاز عن المواطنين بالمحافظة. 

وأكد الدكتور خالد قمحاوي، أن محافظة الشرقية من المحافظات المهملة فى معظم الخدمات، وأن الحكومة تركز خدماتها فقط على محافظات القاهرة والإسكندرية وتترك المحافظات الأخرى وأنه لايجوز أن تتحكم شركة خاصة مثل ناشيونال جاز في الالاف أسرة وتقطع عنهم الغاز بسبب الاعتصامات.

المصدر:الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى