أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يجتمع برؤساء وحدات ههيا وكفر صقر وأولاد صقر المحلية

محافظ الشرقية يجتمع برؤساء وحدات ههيا وكفر صقر وأولاد صقر المحلية
محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

استكمالاً لسلسلة اللقاءات والإجتماعات التى يعقدها الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع العاملين بالمراكز والمدن والأحياء للتعرف على أرائهم ومقترحاتهم لتطوير منظومة العمل .

إلتقى اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالعاملين بمراكز ههيا وكفر صقر وأولاد صقر ورؤساء الوحدات المحلية التابعة لها والرائدات الريفيات بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتورة عايدة عطية عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة واللواء أسامة عايش رئيس مركز ومدينة ههيا والدكتور جلال عبد الكريم عبدالحميد رئيس مدينة كفر صقر والأستاذ ماجي وديع رئيس مركز ومدينة أولاد صقر .

طالب المحافظ العاملين ببذل المزيد من الجهد والوصول بالأداء إلى المستوى المشرف في إنجاز الأعمال لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، مؤكداً على ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين كافة الإدارات والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وحسن معاملة الجمهور .

أكد محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بمختلف المنشآت الحكومية لرصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ولضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الآداء .

وخلال اللقاء قال المحافظ : أن الوطن مُقبل على عُرس ديمقراطي خلال الأيام القادمة بالإستفتاء على التعديلات الدستورية مطالباً بتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في رسم مستقبل البلاد والنزول لصناديق الإقتراع والإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء لإستكمال مسيرة التنمية والبناء وللحفاظ على مكتسبات الفترة السابقة ولجني ثمار المشروعات القومية في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية.

أشاد محافظ الشرقية بدور الرائدات الريفيات في قطاعات العمل المجتمعي والصحي والسياسي ودورهن الملحوظ في نجاح حملة الـ 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي بالإضافة إلى دورهن في تشجيع السيدات على المشاركة في كافة الإستحقاقات الدستورية السابقة والقادمة ورفع الوعي السياسي لديهن للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع .

أدار المحافظ حواراً مفتوحاً مع العاملين بمراكز ههيا وكفر صقر وأولاد صقر والرائدات الريفيات واطمأن منهم على الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات للنهوض بمحافظة الشرقية ، موجهاً رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتذليل كافة العقبات أمام العاملين بمجالس المدن والأحياء وتحسين بيئة العمل أمامهم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ،

أعرب العاملون برئاسة مراكز ههيا و كفر صقر وأولاد صقر ورؤساء الوحدات المحلية القروية والرائدات الريفيات عن سعادتهم بلقاء محافظ الشرقية معهم اليوم للتعرف على إحتياجاتهم في قطاعات العمل المختلفة وللإستماع لأفكارهم الهادفة التي من شأنها أن تحسن بيئة العمل وتوفر المناخ المناسب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين لنيل رضاهم .

 

محافظ الشرقية يجتمع برؤساء وحدات ههيا وكفر صقر وأولاد صقر المحلية
محافظ الشرقية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى