أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يحاضر للشباب لتوعيتهم بالمخاطر والمؤامرات التي تُحاك بالبلاد

الشرقية يحاضر للشباب لتوعيتهم بالمخاطر والمؤامرات التي تُحاك بالبلاد

كتبت | آلاء بربر

ألقى محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» محاضرة هادفة وهامة تناولت مجريات الأمور والصراعات الدائرة بين الدول في المنطقة والتي أسفرت عن زعزعة أمن واستقرار دولاً كانت تمثل ركيزة هامة بالمنطقة مما ترتب عليه عمليات تهجير للشعوب وفوضى وأصبحت دولاً تفتقد لمعايير الأمن والأمان والتعايش.

وأوضح محافظ الشرقية أن العلاقات بين الدول قائمة على تبادل المصالح وكلُ يسعى لتحقيق مصلحته بطريقته الخاصة مؤكداً أنه تم رصد أموال طائلة لتمويل الجماعات الإرهابية والتي إتخذت من شعار الدين ساتراً لها وقامت بعمليات إرهابية وحرب أهلية ترتب عليها سقوط أنظمة سياسية وتهجير للشعوب وإفتقاد نعمة الأمن والأمان.

جاء ذلك خلال لقائه بعددٍ من شباب الشرقية بحضور اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ والأستاذ «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب للإستماع لآرائهم ومقترحاتهم ولرفع الوعي بأهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة ..

وقال المحافظ أراهن على وعي الشباب المخلص المستنير بأن ينقل كل مايدور من مناقشات هادفة وأفكار بناءه تم طرحها خلال اللقاء للشارع للوصول إلى أكبر قدر من المواطنين بنطاق دائرة المحافظة مع ضرورة التوعية بأهمية النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة لإستكمال مسيرة البناء والتنمية ولغلق الباب أمام الدول التي تريد إستهداف وزعزعة أمن وإستقرار مصرنا الغالية التي سنظل مدافعين عنها .

محافظ الشرقية: نحوض حرباً شرسه ضد الإرهاب

وأضاف المحافظ أن مصر تخوض حرباً شرسه ضد الإرهاب وكذلك تخوض حرباً موازيه للبناء والتنمية في كافة مناحي الحياة من خلال إقامة مشروعات قومية عملاقة تفتح آفاقاً جديداً أمام المصريين لتحسين مستوى معيشتهم ولدفع عجلة الإقتصاد.

وقال المحافظ أن الله حفظ مصر وشعبها من مخطط الفوضى الخلاقه والعمل على زعزعة أمنها وإستقرارها وذلك يرجع إلى القيادة السياسية الرشيدة وتكاتف القوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية والشعب خلفها لتتصدى بمفردها للإرهاب الجبان الذي إستطاع أن يسقط أنظمة ودول مجاورة لنا بالمنطقة لتصبح مصر هي الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات الداخلية والخارجية التي تستهدف زعزعة أمنها وإستقرارها.

زر الذهاب إلى الأعلى