أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يدرس تركيب كاميرات مراقبة في الشوراع لضبط المخالفات المرورية

أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

أزمة طاحنة تعاني منها مدينة الزقازيق مراراً وتكرارًا ويومًا تلو الآخر ووقت الصباح والمساء والذروة، بسبب الاختناق المروري، تكدس السيارات.

وتحاول الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة توفير بدائل وحلول لضبط الحركة المرورية في الشوارع، إما عن طريق توفير طرق بديلة أو تنفيذ محاور وكباري جديدة أو نقل مواقف قرى خارج المدينة.

ومن خلال هذا المنطق، بدأ محافظ الشرقية الدكتور «ممدوح غراب» التفكير في حلول بديلة للخروج من هذه الأزمة التي تشهدها الزقازيق.

حيث عقد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية اليوم إجتماعاً مع ممثلي إحدى الشركات المنوطة بتركيب كاميرات المراقبة لمناقشة بروتوكول تركيب كاميرات مراقبة فائقة الجودة والإمكانيات العالية لضبط الحركة المرورية بمختلف الشوارع والميادين بنطاق المحافظة.

وذلك بحضور اللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والأستاذ «حامد هبيلة» السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد «رضا فوزي» مدير الإدارة العامة لمرور الشرقية والمهندس «محمد مدكور» المستشار الهندسي للمشروعات .

صرح المحافظ أنه جاري بحث ودراسة المناطق الحيوية والأكثر إحتياجاً لتركيب كاميرات مراقبة فائقة الجودة وذات تقنيات وإمكانيات عالية من شأنها حفظ الأمن والأمان وضبط الحركة المرورية ومراقبة وضبط المخالفين بمختلف الشوارع والميادين .

وأكد محافظ الشرقية أن الهدف من تركيب كاميرات المراقبة تطوير منظومة الأمن والمراقبة بمدينة الزقازيق كمرحلة أولى ليتم تعميمها بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وذلك من خلال ربط كاميرات المراقبة بغرف عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة ومديرية الأمن والإدارة العامة للمرور وذلك للحد من الجرائم والمخالفات بالإضافة إلى سرعة ضبط المخالفين وتحقيق الأمن والأمان للمواطن الشرقاوي .

الشرقية يدرس تركيب كاميرات مراقبة في الشوراع لضبط المخالفات المرورية
محافظ الشرقية يدرس تركيب كاميرات مراقبة في الشوراع لضبط المخالفات المرورية
الشرقية يدرس تركيب كاميرات مراقبة في الشوراع لضبط المخالفات المرورية2
محافظ الشرقية يدرس تركيب كاميرات مراقبة في الشوراع لضبط المخالفات المرورية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى