أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يساعد مواطن معاق في الحصول على وحدة سكنية

كتب | شادي زعبل

في لفته إنسانية من اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية تجاه مواطن معاق ومسن بحاجة لتوفير مسكن له ولأسرته قرر المحافظ مساعدته في الحصول على وحدة سكنية من الوحدات المخصصة من مشروع الإسكان القومي ومنحة وحدة سكنية بجوار مبنى الوحدة المحلية بشنبارة الميمونة وتبلغ مساحتها 63 متر وتتكون من غرفتين وصالة كاملة التشطيب .

كان المواطن جمال صلاح عبد الحميد الدسوقي قد إستوقف محافظ الشرقية وطلب منه مساعدته في الحصول على وحدة سكنية واستكمال المبلغ المتبقي للحصول عليها على الفور كلف المحافظ مدير مكتبه بالتواصل مع المواطن والإطلاع على بياناته والتأكد من إستحقاقه للحصول على الوحدة السكنية ومساعدته لإستكمال المبلغ المطلوب .

وتم الإتصال بالمواطن لحضور لقاء المواطنين اليوم بقاعة الإجتماعات بالديوان العام وأمر محافظ الشرقية مدير إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لحصول المواطن على الوحدة السكنية وتحصيل المبلغ المتبقي من المحافظة نظراً لظروفه الماديه والعائلية الصعبة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى