أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يستقبل المواطنين لحل مشاكلهم

الشرقية يستقبل المواطنين لحل مشاكلهم

كتب | شادي زعبل

استقبل اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عدداً من المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة وحلها فوراً بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعدداً من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة ههيا بفحص أوراق أحد المواطنين والمتقدم للحصول على رخصة لتشغيل محل بيع سماد عضوي لخدمة الأراضي الزراعية بمعرفة الشئون القانونية وإعداد تقرير للعرض على المحافظ .

شدد المحافظ على مدير مديرية التضامن الإجتماعي بسرعة الإنتهاء من تفعيل برنامج تكافل وكرامة لتوسيع قاعدة المستفيدين من مختلف مراكز وقرى المحافظة لتوفير حياه كريمة لهم ولأسرهم .

وجه المحافظ بصرف مساعدة مالية عاجلة لأحد المواطنين لتحمل نفقات العلاج اللازمة لمرض زوجته والمصابة بالسرطان .

وفي لفته إنسانية من محافظ الشرقية لأسرة الشهيد إسلام محمد علي نوفل وجه المحافظ مدير إدارة المرور بسرعة الإنتهاء من إجراءات ترخيص ميكروباص أجره لوالد الشهيد للمساهمة في تحمل أعباء الحياه ويأتي ذلك تكريماً وتقديراً لما قدمة الشهيد من تضحيات غالية للدفاع عن أمن مصر واستقرارها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى