أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشارك عدد من العاملين بأبوحماد وبلبيس والقرين الإفطار

الشرقية يشارك عدد من العاملين بأبوحماد وبلبيس والقرين الإفطاركتب | أحمد الدويري

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أن رفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري من المجالات التي تهتم بها الدولة تنفيذاً لإستراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مشيراً إلى أن الإصلاح الإداري بمثابة العمود الفقري لبناء الوطن وتحسين مستوى الخدمات في قطاعات العمل المختلفة

جاء ذلك خلال مشاركته العاملين برئاسة مراكز بلبيس وأبو حماد والقرين ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لها والرائدات الريفيات على وجبة إفطار جماعي.

بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتورة عايدة عطية عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة والعميد حاتم السبع رئيس مركز ومدينة بلبيس والأستاذ حمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبو حماد والأستاذ سيد العسيلي رئيس مدينة القرين .

الشرقية يشارك عدد من العاملين بأبوحماد وبلبيس والقرين الإفطار5

أكد المحافظ على ضرورة التواصل مع المواطنين لزيادة الوعي لديهم بالتعديلات الدستورية وأهمية مشاركتهم في الإستفتاء الدستوري القادم والإدلاء بأصواتهم بحرية والمشاركة في هذا العُرس الديموقراطي والمقرر إجراؤه مطلع الإسبوع القادم أيام السبت و الأحد والإثنين لتحقيق الإستقرار والأمن والإستمرار في إستكمال منظومة الإصلاح الإقتصادي وحماية حقوق وواجبات المواطنين .

وخلال اللقاء أشاد محافظ الشرقية بدور الرائدات الريفيات في قطاعات العمل المجتمعي والصحي والسياسي ودورهن الملحوظ في نجاح حملة الـ 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي بالإضافة إلى دورهن في تشجيع السيدات على المشاركة في كافة الإستحقاقات الدستورية السابقة والقادمة ورفع الوعي السياسي لديهن للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع .

الشرقية يشارك عدد من العاملين بأبوحماد وبلبيس والقرين الإفطار6

أدار المحافظ حواراً مفتوحاً مع العاملين بمراكز بلبيس وأبو حماد والقرين والرائدات الريفيات واطمأن منهم على الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات للنهوض بمحافظة الشرقية ، موجهاً رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتذليل كافة العقبات أمام العاملين بمجالس المدن والأحياء وتحسين بيئة العمل أمامهم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ،

أعرب العاملون برئاسة مراكز بلبيس وأبو حماد والقرين ورؤساء الوحدات المحلية القروية والرائدات الريفيات عن سعادتهم بلقاء محافظ الشرقية معهم اليوم للتعرف على إحتياجاتهم في قطاعات العمل المختلفة وللإستماع لأفكارهم الهادفة التي من شأنها أن تحسن بيئة العمل وتوفر المناخ المناسب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين لنيل رضاهم .

 

الشرقية يشارك عدد من العاملين بأبوحماد وبلبيس والقرين الإفطار2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى