أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشارك في مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018

 

محافظ الشرقية يشارك في مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018 2
محافظ الشرقية يشارك في مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018 2

 

كتب | أحمد الدويري

تحت رعاية  الرئيس «عبد الفتاح السيسي» رئيس الجمهورية يُشارك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية و مجموعة من الموظفين المتميزين والقيادات من الشباب العاملين بالجهاز الإداري للمحافظة وبدعوة من الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، فعاليات  مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018  والذي تنظمة وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 3 ، 4 يوليو 2018 م بقاعة المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

تفاصيل المؤتمر

بحضور عدداً من الوزارء والمحافظين و نخبة من الخبراء والمتخصصين المصريين والإماراتيين ومجموعة من الموظفين المتميزين بالجهاز الإداري للدولة .

صرح المحافظ أن المؤتمر يهدف إلى تأصيل ثقافة التميز داخل الجهاز الإداري للدولة من خلال التعريف بمفهوم التميز على مختلف التدرجات الوظيفية وضمان توفير بيئة داعمة ومحفزة لتحقيقه وذلك من خلال تحديد آليات بناء وتطوير قدرات العاملين بالجهاز الإداري للدولة للإرتقاء بالأداء الحكومي مشيراً إلى أهمية تبادل ونقل الخبرات الدولية والتعرف على أفضل الممارسات في المؤسسات الحكومية المتميزة إقليمياً ودولياً لتقديم خدمة متميزة للمواطنين المتعاملين مع الجهاز الحكومي .

أكد محافظ الشرقية أن الدولة لا تألوا جهداً لرفع مستوى الأداء داخل الجهاز الإداري للدولة وتقديم الخدمات الحكومية بالجودة العالية والسرعة المطلوبة لتقوية الثقة بين الحكومة والمواطنين .

وأشاد المحافظ بمجهودات وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري في إحداث نقلة نوعية في الخدمات الحكومية، بما يُسْهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتنمية المستدامة «رؤية مصر 2030» من خلال إستغلال كافة الموارد و الوسائل المتاحة لرفع مستوى أداء العاملين بالجهاز الحكومي وتحفيزهم لخلق بيئة عمل تنافسية وترسيخ قيم الولاء والإنتماء للوصول لأهداف التنمية المنشودة .

الشرقية يشارك في مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018 3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى