أخبار الشرقية

محافظ الشرقية :يشدد الرقابة على الغاز المدعم وينتقد منظومة الخبز بالمحافظه

الجديد

أكد المستشار محمد عبد القادر محافظ الشرقية بأن المحافظة تمربأزمة في غاز البوتاجاز وهو ما يتطلب تشديد الرقابة على الكمية المدعمة الواردة و كيفية توزيعها لمنع تسريبها للمزارع و المصانع و وصولها إلى مستحقيها .

وتشهد الشرقية أزمة طاحنة فى غاز البوتاجاز حيث وصل سعر الاسطوانه فى السوق السوداء لـ15 جنيها،ً ويحصل عليها المواطن بصعوبه وذلك بسبب العجز الشديد فى المستودعات الرئيسيه.

ومن ناحية أخرى،أكد المحافظ أن مشكلة القمامه تتفاقم بالشوارع وهو مادفعه الى إنهاء التعاقد مع شركة النظافة بالمحافظة والتحفظ بشكل فورى على جميع معدات الشركة الدولية لنظافة المدن .ICC بمدنية الزقازيق، وتفويض المجالس المحلية بعملية النظافة.

كما انتقد المستشار محمد عبد القادر محافظ الشرقية الجديد بشدة منظومة إنتاج الخبز بالمحافظة، والتي يشوبها الفساد والغش من البداية حتى النهاية ،على حد تعبيره .

وأشار عبد القادر إلى أنه رأى خبزاً تعف الماشية عن تناوله و يتم بيعه للمواطنين بالمدن والقرى على حد سواء، وأن أهم أولوياته في الفترة الحالية هو تشديد الرقابة على المطاحن والمخابز وإقرار عقوبات شديدة على المخالفين تصل إلى إلغاء الترخيص مهما كان صاحبه وبلغ نفوذه

المصدر:مواقع الكترونية

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى