أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشدد على تكثيف حملات النظافة وإزالة التعديات على الأرض الزراعية

2 1

كتب | شادي زعبل

شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على جميع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بضرورة التصدي على التعديات على الأراضي الزراعية و إزالة المخالفات في المهد قبل أن تتفاقم المخالفة و تصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها و العمل على عودتها أرضاً زراعياً مرة أخرى واستعادة هيبة الدولة على أراضيها وتحرير المحاضر للمخالفين و تطبيق القانون بكل حسم وقوة على الجميع .

وأكد استمرار حملات النظافة العامة والتجميل ورفع وإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين العامة بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة وصيانة أعمدة الانارة والبلدورات والارصفة ورفع كل الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق و الرصيف وفتح الحركة المرورية أمام عبور السيارات وتأمين المواطنين .

 وناشد المحافظ المواطنين و الأهالي بالتعاون مع الاجهزة المختصة و الإلتزام بإلقاء القمامة و المخلفات في الأماكن المخصصة لها من أجل الحفاظ علي البيئة والمظهر الجمالي والحضاري بجميع مراكز ومدن المحافظة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى