أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشرح للطلاب مفهوم المواطنة بالزقازيق

الشرقية يشرح للطلاب الحصة الأولى عن مفهوم المواطنة بالزقازيق 11

كتبت | شيماء الشلفه

قام محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» طابور الصباح مع بداية أول يوم في العام الدراسي الجديد، بمدرسة طلبة عويضة الإبتدائية التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية.

وتمني المحافظ للتلاميذ الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية لتحقيق المراكز الأولي على مستوي الجمهورية.

وتأكد المحافظ من توزيع الكتب الدراسية على جميع الطلاب لضمان انتظام العملية التعليمية، مشددًا في الوقت ذات على ضروة وضع خطة مرور لكل مدير لمتابعة العملية التعليمية و إعداد تقارير يومية لمتابعة العمل و تقييم الأداء .

وحضر محافظ الشرقية الحصة الأولى، والتي خصصت لتعريف المواطنة وقام بنفسه بشرح مفهوم المواطنة للتلاميذ ليعلي من قيمة حب الوطن ويغرس قيم الولاء و الإنتماء في نفوس أبنائنا التلاميذ وأدار معهم حواراً هادئاً وطالبهم بالجد و الإجتهاد في تحصيل دروسهم وعدم تأجيل عمل اليوم إلى الغد ليكونوا نماذج مشرفة نفخر بهم في المجتمع .

كما تم التنبيه على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بعمل حملات نظافة يومية لرفع القمامة و الإشغالات أولاً بأول من محيط المدارس بنطاق دائرة المحافظة و عدم السماح للباعة الجائلين بالتواجد حول أسوار المدارس.

و أوضح المحافظ أن العام الدرارسي الجديد 2017 / 2018 شهد دخول عدد 88 مدرسة جديدة الخدمة التعليمية لتقديم تعليم جيد للطلاب .

 

الشرقية يشرح للطلاب الحصة الأولى عن مفهوم المواطنة بالزقازيق 1 الشرقية يشرح للطلاب الحصة الأولى عن مفهوم المواطنة بالزقازيق 2 الشرقية يشرح للطلاب الحصة الأولى عن مفهوم المواطنة بالزقازيق 3 الشرقية يشرح للطلاب الحصة الأولى عن مفهوم المواطنة بالزقازيق 4


الشرقية يشرح للطلاب الحصة الأولى عن مفهوم المواطنة بالزقازيق 5
الشرقية يشرح للطلاب الحصة الأولى عن مفهوم المواطنة بالزقازيق 6 الشرقية يشرح للطلاب الحصة الأولى عن مفهوم المواطنة بالزقازيق 7 الشرقية يشرح للطلاب الحصة الأولى عن مفهوم المواطنة بالزقازيق 8 الشرقية يشرح للطلاب الحصة الأولى عن مفهوم المواطنة بالزقازيق 9 الشرقية يشرح للطلاب الحصة الأولى عن مفهوم المواطنة بالزقازيق 10

زر الذهاب إلى الأعلى