أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشهد تدريبات فريق الهوكي قبل سفره للمشاركة في البطولة الأفريقية

 

الشرقية يشهد تدريبات فريق الهوكي قبل سفرة للمشاركة في البطولة الأفريقية

 

كتب | أحمد الدويري

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تدريبات فريق الشرقية للهوكي قبل سفرة للمشاركة في البطولة الأفريقية ، والتي ستقام في أبوجا بنيجريا مطلع الشهر القادم لرفع الروح المعنوية للاعبين ولحثهم على الفوز باللقب وإسعاد شعب الشرقية في حضور الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد والدكتور مجدي عزت رئيس نادي الشرقية .

وحرص المحافظ على مصافحة اللاعبين مطالباً بالفوز بالبطولة الأفريقية ، لتضاف لرصيد بطولات الفريق ، والذي إستطاع أن يدخل موسوعة جينس للأرقام القياسية لتحقيقه الفوز بالبطولة 23 من إجمالي 27 مشاركة .

وطالب المحافظ اللاعبين بضرورة الظهور بمظهر مشرف لرفع إسم مصر عالياً ، في المحافل الدولية ، وتقديم آداء يتسم بالروح الرياضية العالية ، وتحقيق الفوز في المباريات التي يخوضها الفريق لحصد البطولة .

وأكد المحافظ أن الشرقية رائدة في لعبة الهوكي ، اللعبة التي ترسم البهجة والسعادة على وجوه الشراقوة وقال أن المحافظة ستقدم كافة أوجه الدعم والمساندة لقطاع الرياضة بكافة الألعاب الجماعية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى