أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشيد بزيارة الرئيس السيسي التاريخية لمدينة العاشر من رمضان

محافظ الشرقية

كتب | أحمد سمير

أشاد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، بالزيارة التاريخية للرئيس «عبدالفتاح السيسي» لمدينة العاشر من رمضان، لافتتاح عددا من المشروعات التنموية العملاقة بمختلف محافظات الجمهورية عبر شاشات الفيديو كونفرنس، مما يؤكد أن الدولة تمضي في طريق التنمية والإصلاح وتدخل عاما جديدا وكلها آمال وتفاؤل ومشروعات عملاقة تفتح آفاق التنمية والبناء.

وشهدت زيارة الرئيس لمدينة العاشر من رمضان إطلاق إشارة الافتتاح لعدد من المشروعات القومية العملاقة في مجال الإسكان والطرق والكباري ومحطات المياه والتحلية والمعالجة الثلاثية للمياه، لتعظيم الاستفادة من مواردها المائية ولدعم خطط التنمية وتحسين حياة المواطنين وبتكلفة تتخطى الــ 7 مليار جنيه.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعطى إشارة الافتتاح لعدد 1240 وحدة سكنية لــ 62 عمارة ضمن تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعي لتوفير مسكن لائق للمواطنين.

كما شهدت الزيارة إفتتاح عدد 42 عمارة بإجمالي 108 وحدة سكنية ضمن مشروع إسكان دار مصر بمدينة العاشر من رمضان.

وفي إطار حرص الدولة على دعم ومساندة الصناعة، وتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين لتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل حقيقية وجادة للشباب، قام رئيس الجمهورية بتفقد المصنع التكنولوجي لصناعة الإلكترونيات «L G» بحضور اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية.

وقدم محافظ الشرقية الشكر لفخامة رئيس الجمهورية وللحكومة المصرية على دعمها الدائم والمستمر لإقامة مشروعات تنموية وخدمية عملاقة في كافة المجالات، لتلبية طموحات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم والعمل على إستعادة البلاد لمكانتها اللائقة بين الأمم.

أخبار متعلقة

الرئيس السيسي يفتتح مشروع الاسكان الإجتماعي بالعاشر من رمضان

السيسي من الشرقية يوجه وزير الصناعة بسرعة إنهاء 4 آلف مصنع لتشغيل أكثر من 40 ألف شاب

محافظ الشرقية يحضر افتتاح مشروعات تنموية ضخمة بحضور الرئيس

رئيس الرقابة الإدارية من محافظة الشرقية: الـ3 أعوام الماضية شهدت تطور إيجابي بكافة المجالات

وزير النقل من الشرقية: تطوير طرق بنها – الزقازيق بتكلفة 107 مليون جنيه

محافظ الشرقية يأمر بإزالة 23 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمركزي فاقوس وأبو حماد

محافظ الشرقية: تكثيف حملات التفتيش على المنشآت الغذائية حفاظا على صحة المواطنين

محافظ الشرقية: استمرار أعمال تغطية ترعة بهنباي بتكلفة 16 مليون جنيه

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى