أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشيد بملتقيات التوظيف التي تقوم بها الغرفة التجارية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتب | أحمد الدويري

أشاد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بملتقيات التوظيف المفتوحة والتي تقوم بها الغرفة التجارية بالشرقية بمدينة الزقازيق منذ يونيه 2015 من خلال إتاحة وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب من مختلف الأعمار والمؤهلات للعمل بالشركات الخاصة بمختلف أنحاء المحافظة.

محافظ الشرقية يشيد بملتقيات التوظيف التي تقوم بها الغرفة التجارية

وذلك بعد التعرف على إحتياجاتها من العمال والتأكد من مراعاتها لإشتراطات التأمين الكامل على العمالة إجتماعياً وصحياً وتقديم مرتبات مجزية وتوفير وسائل مواصلات مناسبة لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب وخلق حياة كريمة .

ومن جهته أكد المحاسب« أسامة سلطان» رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الشرقية أن الغرفة قامت بإتاحة  1868 فرصة عمل حقيقية بالشركات الخاصة بنطاق دائرة المحافظة أمام الشباب الجاد الراغب في حياة كريمة وذلك منذ 2015 من خلال تنظيم ملتقيات توظيف مفتوح بمقر الغرفة بمدينة الزقازيق.

مشيراً أن الهدف من ملتقى التوظيف المفتوح تلبية إحتياجات شباب المحافظة للتوظيف وتلبية إحتياجات الشركات من العمالة اللازمة وللمساهمة في الحد من ظاهرة البطالة وخلق فرص عمل حقيقية للشباب

وأضاف رئيس الغرفة التجارية أن الغرفة تقوم بتحقيق التواصل الفوري بين الشركة الطالبة وطالبي التوظيف من الشباب أثناء تواجدهم بالغرفة في حال توافر الوظيفة المطلوبة وإلحاقهم بالعمل كما تقوم الغرفة بإعداد قاعدة بيانات إلكترونية بأعداد الشباب الراغبين في العمل وتصنيفهم طبقاً للسن – المؤهل – الخبرات السابقة.

وأوضح رئيس الغرفة التجارية أن الغرفة تقوم بإستقبال الباحثين عن التوظيف وتقدم العديد من الأفكار والدراسات الإقتصادية لعددٍ من المشروعات الصغيرة وكذلك تقديم المشورة الإقتصادية والمساندة المعنوية للراغبين في القيام بأعمال حرة ويتم ذلك بمعرفة الإدارة الإقتصادية .

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى