أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يصدر قرار بتشكيل لجنة لفحص كافة العقارات بالزقازيق

أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

أصدر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية قرار رقم «١٣٦٤٩» بتشكيل لجنة برئاسة وكيل مديرية الإسكان والمرافق وعضوية كلا من مدير« إدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة – والإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة – الادارة الهندسية بالقنايات – مديرإدارة التنظيم بالإدارة الهندسية المركزية -وإدارة الشئون القانونية بالمحافظة ».

تختص اللجنة بالإنتقال على الطبيعة لمناطق «فلل الجامعة – الغشام -السلام»  بمدينة الزقازيق وفحص كافة العقارات المقامة بالمنطقة وبيان عما إذا كان صاربشأنها ترخيص من عدمه وبيان عما إذا كان يوجد بها مخالفات من عدمه وفي حالة وجودها تحديد المخالفة والمسئول عنها وأية أمور أخري تراها اللجنة وإعداد تقرير للعرض علينا في هذا الشأن على أن تنتهي اللجنة من أعمالها خلال ثلاث أشهر من تاريخه .

وشدد المحافظ على رئاسة مركز ومدينة الزقازيق (حي أول – حي ثاني) وقف كافة التراخيص بالمناطق المشار إليها وذلك لحين إنتهاء اللجنة من أعمالها وعلى الجهات المختصة تنفيذ القرار .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى