أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يطمئن على سير اليوم الدراسي بمدارس القرين و أبو حماد

الشرقية يطمئن على سير اليوم الدراسي بمدارس القرين و أبو حماد 3

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي بمدينة القرين للإطمئنان على سير انتظام اليوم الدراسي و التأكد من تواجد العاملين بالمدرسة و متابعة تحصيل الطلاب للمواد الدراسية المقدمة لهم.

تجول المحافظ داخل الفصول المدرسية وحث الطلاب على التزود بالعلم و المعرفة و تحصيل دروسهم أولاً بأول و الحصول على أعلى الدرجات و تحقيق مراكز متقدمة مطالباً بمشاركة الطالب مع المعلم في شرح المنهج لضمان وصول المعلومة للطالب بشكل سليم .

كما قام المحافظ بتفقد مدرسة الجمايلة للتعليم الأساسي التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية للإطمئنان على سير اعمال اليوم الدراسي.

إطلع المحافظ على سجل الحضور و الإنصراف مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين بمواعيد الحضور و الإنصراف و توقيع الجزاء القانوني عليهم.

طالب محافظ الشرقية أعضاء هيئة التدريس ببذل مزيد من الجهد و العمل للإرتقاء بالمنظومة التعليمية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب متمنياً لهم عاماً دراسيا سعيداً .

 

الشرقية يطمئن على سير اليوم الدراسي بمدارس القرين و أبو حماد 1

 

الشرقية يطمئن على سير اليوم الدراسي بمدارس القرين و أبو حماد 5 الشرقية يطمئن على سير اليوم الدراسي بمدارس القرين و أبو حماد 6

زر الذهاب إلى الأعلى