أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعقد اجتماع المتابعة الأسبوعي في منيا القمح

محافظ الشرقية

كتب | أحمد الدويري

يعقد اللواء« خالد سعيد» محافظ الشرقية أعمال مجلس المتابعة الأسبوعي برئاسة مركز ومدينة منيا القمح لمتابعة العمل و تقييم الأداء بحضور مديري المديريات الخدمية والإدارات التابعة لها والإدارات النوعية بالديوان العام.

وذلك في إطار سلسة لقاءات المتابعة والمقرر عقدها بكل مركز ومدينة على حده للوقوف على نسب تنفيذ المشروعات التنموية و الخدمية بنطاق كل مركز ولإستعراض و حل مشاكل المواطنين و التأكد من هيكلة العاملين بالجهاز الإداري و الإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

أكد المحافظ أن الهدف من الإجتماع تحقيق التنسيق و التكامل بين جهات العمل المختلفة لتذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق كل مركز ومدينة لسرعة الإنتهاء منها و دخولها الخدمة ولتعود بالنفع و الفائدة على المواطنين.

ومن المقرر أن يُقدم رئيس مركز ومدينة منيا القمح عرضاً لكافة المشاكل التي يعاني منها المركز في كافة القطاعات الخدمية لتوفير الحلول اللازمة لها فورأ بحضور الجهات المعنية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى