أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلن التشغيل التجريبي لمخبز الفينو الأفرنجي التابع لمشروع المخابز الآلية بالزقازيق

الشرقية يعلن التشغيل التجريبي لمخبز الفينو الأفرنجي التابع لمشروع المخابز الآلية بالزقازيق

كتب | أحمد الدويري

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية التشغيل التجريبي لمخبز الفينو الأفرنجي التابع لمشروع المخابز الآلية الكائن بمنطقة الصيادين بمدينة الزقازيق وإنتاج خبز فينو بجودة عالية وتم بيعه للمواطنين .

أوضح المحافظ أنه تم تخصيص مبني لتشغيل مخبز الفينو داخل مشروع المخابز الآلية بالصيادين مزود بالعمالة المدربة و الآلات والمعدات الخاصة بالتشغيل والإنتاج والتي تم صيانتها للتأكد من عملها بكفاءة كاملة ، مشيراً إلى أن قدرة المخبز على الإنتاج تصل إلى 100 ألف رغيف فينو وسيتم رفع الطاقة الإنتاجية بالتدريج للوصول إلى أقصى طاقة إنتاجية لسد إحتياجات المواطنين وزيادة أرباح المشروعات .

يذكر أنه تم إنشاء المخبز في شهر يوليو 2013 م وتم التصديق على تشغيله بعد موافقة وزير التموين بإعادة تشغيل المخبز في نوفمبر 2018م للإستفادة من المعدات والماكينات الموجودة بالمخبز والتي تقدر تكلفتها بمبلغ 4 مليون جنيه والتي تم توريدها للمخبز ، وذلك في إطار الحرص على المال العام ولصالح مواطني محافظة الشرقية.

الشرقية يعلن التشغيل التجريبي لمخبز الفينو الأفرنجي التابع لمشروع المخابز الآلية بالزقازيق2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى