أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يفاجئ قرية بالزقازيق بإزالة شونة ومغسلة

محافظ الشرقية في زيارة قرية الطيبة
محافظ الشرقية في زيارة قرية الطيبة

كتبت | هدير هشام

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بجولة مفاجئة لقرية الطيبة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، للإطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاعات « مياه الشرب والصرف الصحي – التعليم – الطرق – التموين».

وذاك للتأكد من إجراء أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة وإلغاء كافة النزلات للأسلاك بالأعمدة منعاً لحدوث ماس كهربائي يهدد حياة المواطنين .

كما بدأت جولة محافظ الشرقية بالمرور على مخابز القرية لمتابعة سير العمل بها، والتأكد من تقديم رغيف خبز جيد مطابق للمواصفات التموينية، مشداً على مديرة مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة أداء مفتشي الإدارات التموينية لإحكام الرقابة والسيطرة على أصحاب المخابز لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وتجول المحافظ داخل شوارع القرية سيراً على الأقدام ، حيث تلاحظ قيام أحد المواطنين بتشوين مواد بناء  رمل – زلط داخل قطعة أرض فضاء بالمخالفة للقانون، ليوجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة الزقازيق بإزالة الشونه فوراً وتطبيق القانون على المخالف.

كما تلاحظ وجود مغسلة للسيارات مخالفة على الفور أمر رئيس المركز بقطع المرافق عنها من مياه وكهرباء، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات والإدارات المركزية بنطاق المحافظة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ترشيد إستخدام المياه وعدم الإستخدام المفرط لها وتطبيق القانون على المخالفين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى