أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يفتتح معرض بيع الخضار والفاكهة واللحوم البلدي بأسعار مخفضة في الزقازيق

 

الشرقية يفتتح معرض بيع الخضار والفاكهة واللحوم البلدي بأسعار مخفضة في الزقازيق244

كتب | أحمد سمير

افتتح الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية معرض الغرفة التجارية بالشرقية بالتعاون مع الجيش الثاني الميداني لبيع السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة لرفع العبء عن كاهل المواطنين ومحاربة جشع التجار، وذلك بميدان التحرير بمدينة الزقازيق.

شمل المعرض العديد من المواد الغذائية بأسعار أقل من نظيرها بالأسواق التجارية، حيث انخفض سعر الطماطم بالمعرض لأربع جنيهات ونصف للكيلو والبطاطس لسبع جنيهات، كما انخفضت أسعار اللحوم البلدي ل 115 جنيه للكيلو الواحد بأقل 25 جنيه عن الأسواق، بالإضافة للعديد من الخضراوات والفاكهة والأسماك والسلع الغذائية المختلفة.

حيث شهد المعرض إقبال مكثف من المواطنين منذ أول لحظة، معبرين عن سعادتهم بإقامة المعرض مطالبين بضرورة توفير العديد من المعارض المشابهة لرفع العبء عنهم.

ومن جانبه أكد الدكتور «ممدوح غراب» على أهمية وضرورة إقامة العديد من المعارض المشابهة في كافة مراكز ومدن وقرى محافظة الشرقية، لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، لمكافحة جشع التجار ومواجهة ظاهرة احتكار السلع الغذائية التي تتسبب في ارتفاع الأسعار ومعاناة المواطنين، كما طالب «غراب» أصحاب المحال التجارية والأسواق بالتعاون مع المحافظة والغرفة التجارية لإقامة معارض في أماكن مختلفة وبصفة مستمرة.

الشرقية يفتتح معرض بيع الخضار والفاكهة واللحوم البلدي بأسعار مخفضة في الزقازيق3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى