أخبار العالم

محافظ الشرقية يقرر تشكيل لجان لحصر الكيانات الغير مستغلة

الشرقية 8

كتب | أحمد الدويري

في إطار خطة محافظة الشرقية لإقامة مشروعات تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة بمختلف القرى والمراكز والمدن.

كلف اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بتشكيل لجان عمل للمرور على كافة المراكز والمدن لحصر الكيانات الغير مستغلة وإعداد تقرير مفصل للعرض عليه لبحث إمكانية إستغلالها في مشروعات تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة وذلك بعد دراسة الوضع القانوني الخاص بها .

محافظ الشرقية يؤكد على ضرورة الحفاظ على المال العام

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الحفاظ على المال العام وتعظيم الإستفادة من المنشآت المقامة والكيانات الغير مستغلة بنطاق دائرة المحافظة.

وكان محافظ الشرقية خلال إجتماعات المتابعة الدورية والتي أقيمت بعدد من المراكز والمدن لمتابعة العمل وتقييم الأداء والتعرف على المشروعات الجاري تنفيذها والمتوقف منها قد تبين من خلال العرض الذي يقدمه كل رئيس مركز أنه توجد كيانات منشأة غير مستغلة مما يعد إهداراً للمال العام .

مما دعا المحافظ لتشكيل لجنة من المتابعة الميدانية بالتنسيق مع الشئون القانونية بحصر وبحث إمكانية الإستفادة من الكيانات الغير مستغلة بإقامة مشروعات تعود بالنفع والفائدة على أبناء المركز .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى