أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يكرم المشرفين على الحملة الميكانيكية بالشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

كرم الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية كلاً من الأستاذ  «سامى أحمد» نائب رئيس مركز ومدينة الحسينية والمشرف على الحملة الميكانيكية بالمركز والأستاذ «عمرو مصطفى أحمد» مدير الحملة الميكانيكية بمركز ومدينة أبو كبير.

وذلك تقديرًا لما قدموه من جهد وأداء متميز وإخلاص في العمل ورفع كفاءة المعدات والآلات بالحملة الميكانيكية والاستفادة القصوى منها في رفع كميات كبيرة من مخلفات القمامة بوقت قصير للحفاظ على بيئة حضارية وصحية للمواطنين.

وجاء ذلك خلال ترأسه المجلس التنفيذي بحضور الدكتور «حسين الجندي» السكرتير العام للمحافظة واللواء «السعيد عبد المعطي» الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء «علاء رشاد» السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام .

وأكد المحافظ على أعضاء الجهاز التنفيذى ببذل المزيداً من الجهد للإرتقاء بمنظومة العمل، ورفع مستوى الخدمات للمواطنين، مشيراً إلى أن معيار تقييم ونجاح المسئولين هو قياس مدى رضاء المواطنين عن الخدمات العامة المقدمة إليه من خلال تحديد الأولويات والإنضباط في العمل ومكافأة المُجد ومحاسبة المقصر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى