أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يكشف تطورات توصيل الغاز الطبيعي لههيا

محافظ الشرقية يكشف تطورات توصيل الغاز الطبيعي لههيا
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن برفع معدلات الأداء لأعمال توصيل الغاز الطبيعى بمركز ومدينة ههيا مؤكداً على إزالة كافة العقبات والمشكلات والعوائق التى تقف حائلاً أمام تنفيذ المشروع لسرعة توصيل الخدمة إلى الأهالى فى أسرع وقت طبقاً للجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال وذلك فى إطار خطة الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين .

تابع رئيس مركز ومدينة ههيا تنفيذ أعمال توصيل الخطوط الرئيسية للغازبالمدينة بقطاعات 27,28, 29 ابتداءا من مدخل ههيا – الساحة الشعبية حتى مستشفى ههيا بنسبة تنفيذ وصلت 80% , كما أنه جاري توصيل الخطوط للشوارع الرئيسية والفرعية للمنازل , حيث وصل عدد المشتركين بالمنطقة 29 من الساحة الشعبية إلى شارع الإمام على 1300 مشترك كما أنه جارى التعاقد مع باقى المشتركين بالمناطق التى وصلت إليها خدمة الغاز الطبيعى .

وطالب المحافظ رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بتوعية المواطنين أهمية التعاقد مع شركات الغاز الطبيعى للحصول على الخدمة لتخفيف العبء عن المواطنين فى الحصول على اسطوانات البوتجاز والقضاء على ظاهرة إحتكار التجار لإسطوانات البوتجاز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى