أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يلتقط الصور التذكارية مع المواطنين أمام لجان الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية

كتب | أحمد سمير – شيماء أشرف

حرص اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، على التقاط الصور التذكارية مع المواطنين المشاركين في الانتخابات الرئاسية، ومصافحة الناخبين التواجدين أمام اللجان، كما توجه لهم بالشكر لمشاركتهم في اختيار رئيسم القادم.

الانتخابات الرئاسية

محافظ الشرقية يتفقد لجان الانتخابات الرئاسية بالزقازيق

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الشرقية لجنة مدرسة الزقازيق الثانوية الفنية وأحمد عرابي الإعدادية بمدينة الزقازيق، للاطمئنان على انتظام العملية الانتخابية، وسير الانتخابات على أكمل وجه ،وتقديم المساعدة لكبار السن وذوي الاجتياجات الخاصة للادلاء بصوتهم.

كما أكد سعيد على ضرورة خروج العملية الانتخابية بالشكل الذي يليق بمظهر مصر أمام العالم، داعيا المواطنين لضرورة الخروج وبأعداد حاشدة للمشاركة الإيجابية بالعملية الانتخابية.

الانتخابات الرئاسية

وأكد اللواء «خالد سعيد» أن محافظة الشرقية تعد من أكبر الكتل التصويتية وسط محافظات الجمهورية حيث تضم 1032 مركز انتخابي يستوعب 1149 لجنة فرعية، وأن إجمالي عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت 4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة.

وقد شكلت غرفة عمليات مركزية وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة لمتابعة سير العملية الانتخابية، وتوافد القضاه للجان بجميع مراكز المحافظة، وتذليل كافة العقبات بأقصى سرعة ليتمكن المواطنين من الإدلاء بأصواتهم، والمشاركة في انتخاب رئيس الجمهورية.

الرئاسية 2

جدير بالذكر أن اللجان فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأثنين، لتستمر لمدة ثلاث أيام مقبلة، وتقام الانتخابات بين عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي لمصر وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى