أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء

الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء3

كتب | شادي زعبل

استقبل اليوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء لبحث ومناقشة سبل الإرتقاء بمنظومة الكهرباء بنطاق دائرة المحافظة والعمل على تحسين واستقرار التيار الكهربي وتلبية مطالب المواطنين.

ناقش الإجتماع خطة تعديل الخطوط الهوائية ” الجهد المتوسط ” إلى كابلات أرضية بعد زحف الكتلة السكنية على مسارات الخطوط القائمة بالفعل وذلك بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

أكد محافظ الشرقية أن هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص على الحفاظ على أرواح المواطنين والقضاء على أي مخاطر تهدد أرواحهم وتساهم في رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين والإرتقاء بمنظومة الكهرباء مشدداً على ضرورة التنفيذ طبقاً لخطة عمل محددة وبرنامج زمني واضح مع مراعاة الكثافة السكانية والخطورة وذلك بالتنسيق بين قطاعات كهرباء الشرقية والمحافظة ورؤساء المراكز والمدن .

وأضاف محافظ الشرقية أن عام 2017 م شهد الإنتهاء من تنفيذ عدد 10 لوحات توزيع كهرباء بمختلف مراكز ومدن المحافظة للمساهمة في الإرتقاء بمنظومة الكهرباء وتحسين التيار الكهربي .

وخلال اللقاء أوضح رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء أنه تم وضع خطة عمل لتحسين التيار الكهربي بكافة مراكز ومدن المحافظة وتدعيم المحافظة بمحولات كهربية جديدة ولوحات توزيع لتساهم في تخفيف الأحمال وتحسين الخدمة والعمل على إستقرار التيار الكهربي مشيراً إلى أنه جاري الإنتهاء من تنفيذ عدد ( 5) لوحات كهربائية جديدة بمدن ( الزقازيق – بلبيس – منيا القمح ) مطالباً بضرورة توعية المواطنين بالإنتظام في سداد فواتير الكهرباء وعدم التعدي على إستخدام التيار الكهربي بطريقة غير شرعية.

أشاد المحافظ بجهود المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء لإستجابته السريعة لحل مشاكل قطاع الكهرباء بالشرقية وتذليل العقبات أمام تنفيذ مشروعات الصرف الصحي ليعيد الحياه لعدد 23 مشروع وذلك بعد أن تم الإنتهاء من الحصول على موافقات الطرق و الري و السكة الحديد لمد كابلات الكهرباء وتركيب المحولات و لوحات التوزيع لتشغيل المحطات و دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة .

الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى