أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يناشد المواطنين الالتزام بالمواعيد المحددة لإلقاء القمامة في الصناديق

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتب | أحمد الدويري

وجه اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية رئيس مركز الزقازيق ورئيسى حى أول وثان بتكثيف أعمال النظافة والتجميل وتقسيم العمل على ثلاث ورديات على مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع أول بأول وخلق جو صحي وبيئي مناسب للمواطنين .

مؤكدا على ضرورة عمل صيانة دوريه لأعمدة الانارة ورفع كفاءتها حفاظا على سلامة المواطنين وكذلك رفع الاشغالات من الطرق والشوارع الرئيسية لإيجاد السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات.

وناشد محافظ الشرقية المواطنين الالتزام بإلقاء القمامة في الصناديق المخصصة حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين والوجه الحضارى للمدينة أمام المواطنين والزائرين.

وفي هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملة نظافة وتجميل بالمدينة فتوجهت معدات الحملة لنظافة «طريق الزقازيق – أبوحماد» وطريق الزقازيق – ديرب نجم وطريق الزقازيق – بلبيس وكوبرى بردين العلوى وتم رفع كافة الإشغالات واللوحات الخشبية الغير مرخصة من على أعمدة الإنارة من الطرق العامة.

محافظ الشرقية يناشد المواطنين الالتزام بالمواعيد المحددة لإلقاء القمامة في الصناديق

كما قامت رئاسه المركز باستكمال أعمال صب أعمدة البوابه الرئيسية بمدخل الزقازيق – ميت غمر للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالى لمدخل المدينة أمام المواطنين والزائرين.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بحمله نظافه وتجميل وزراعة النباتات والأشجار بميدان الصاغة وكذلك رفع كافة الإشغالات من منطقة الحلقة ورفع الإعلانات واللافتات من نفق الممر وصيانة أعمدة الإنارة بميدان التحرير وتجميل ميدان طلعت حرب للحفاظ على الشكل الحضارى للمدينة.

كما قامت رئاسه حى ثان بحمله نظافه وتجميل بميدان كوبرى العبور وكذلك تم زراعة الأشجار والنباتات فى الاحواض المخصصه لها وعمل صيانه لاعمدة الانارة للتأكد من انارتها بشكل جيد.

كما توجهت الحملة لرفع الإشغالات من على طريق ترعة المسلمية وشارع الجيش وشارع الحمام ومنطقة الكوبرى الجديد لفتح الطريق امام المواطنين وايجاد السيولة المرورية.

ويهيب محافظ الشرقية بالمواطنين التعاون مع الجهاز التنفيذي والإلتزام بالمواعيد المحددة لإلقاء القمامة في الصناديق المخصصة لها للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة .

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى