أخبار الشرقية

محافظ الشرقية ينظر شكوى أولياء أمور طلاب مدرسة «الشهيد أحمد وحيد» للغات

 

الشرقية ينظر في شكوي أولياء أمور طلاب مدرسة الشهيد أحمد وحيدللغات بالشرقية

كتبت | لمياء خالد

قدم أولياء أمور طلاب مدرسة «الشهيد أحمد وحيد» الرسمية للغات التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية، شكوى من عدم وجود عدد كاف من معلمي اللغة الإنجليزية بالمرحلة الابتدائية، وعدم وجود إشراف بالمدرسة لإعداد تقرير للعرض على المحافظ لإتخاذ اللازم فى هذا الشأن.

وبناء عليه قام اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، بتكليف وكيل وزارة التربية والتعليم بدراسة الشكوى الواردة من أولياء أمور الطلاب، حيث تم تشكيل لجنة لفحص الشكوى وزيارة المدرسة ومتابعتها على مدار أسبوع دراسي كامل، وتم إحالة مديرة المدرسة ومسئولي الإشراف للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية لضعف الإشراف العام بالمدرسة، وإتخاذ اللازم قانونًا في هذا الشأن.

وضح وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم إعداد خطة لمعلمي اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية، وتوزيعهم على جميع الفصول بالمدرسة، وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب وتقديم تعليم جيد داخل كل الفصول المدرسية.

وأشار علي ضرورة تفعيل الأنشطة داخل المدرسة، ومخاطبة هيئة الأبنية التعليمية بسرعة تعلية سور السلم للمرحلة الابتدائية وتكثيف الإشراف عليه.

وأكد اللواء «خالد سعيد» على ضرورة المتابعة المستمرة للعملية التعليمية بجميع مدارس المحافظة، للتأكد من الانتظام في اليوم الدراسي والإلتزام بالجدول المدرسي، مشدداً على إعطاء كل معلم نصيبه من الحصص وفقًا لأحكام القانون مع مراعاة سد العجز في مراحل التعليم المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى