أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية ينعي شهداء معهد الأورام

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية ينعي شهداء معهد الأورام

كتب | شادي زعبل

أعرب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن خالص تعازيه ومواساته لأسر شهداء حادث معهد الأورام بالمنيل والذي وقع مساء أول أمس أمام معهد الأورام بالقاهرة وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين ، داعياً المولى عزو جل أن يتغمد شهداء الحادث الإرهابي الجبان بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويمن على أسرهم وذويهم بالصبر والسلوان، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

أكد محافظ الشرقية أن الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن مواصلة العمل والبناء والمضي قدمًا نحو بناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها ، داعياً الجميع للتكاتف و التلاحم خلف القيادة السياسية و القوات المسلحة و الشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب واستئصال جذوره لبناء وطن آمن مستقر.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يستقبل بمريض بالسرطان ويلبي مطلب والدته

وقال محافظ الشرقية أننا مستمرون في البناء والتعمير في ظل القياده الوطنيه المخلصه وأضاف أن الشعب المصري بمعدنه الأصيل ظهر جلياً في تكاتفه وتلاحمه لتضميد جراح وآلام المنكوبين والمتضررين من الحادث الأليم وأكد علي عزم الشعب الجسور الإستمرار في البناء والقضاء علي قوي الشر.

أشاد محافظ الشرقية بالمبادرات النبيله والتي قدمها المصريون والأشقاء العرب لمحو أثر الحادث الإرهابي المفجع والمشاركة في إعادة تأهيل ورفع كفاءة معهد الأورام.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى