أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يوجه بحسن معاملة المواطنين و إنجاز مصالحهم

للمرة الثانية محافظ الشرقية فى لقاء مع موظفي الديوان العام (2)

 

كتب | أبانوب وجيه

التقى اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، بموظفي عدد من إدارات الديوان العام الذين لم يلتقي بهم في المرة السابقة.

حيث أكد المحافظ أن موظفي الديوان العام مكلفين منه شخصياً بمراقبة أعمال المراكز والمدن والمديريات ، وأن الفترة القادمة سوف تشهد تنظيماً في العمل بحيث يكون هناك مهام واضحه وصريحة لكل إدارة واختصاصات كامل لها عن طريق أوراق مكتوب فيها كافة المهام الموكلة إليها ، لكي يحاسب كل موظف داخل الإدارة علي ما يصدر منه من تقصير دون القاء المسئولية على بعضنا البعض وتتوه المسئولية وتضيع المحسابة .

وأشار إلى ضرورة تلافي أي سلبيات موجودة والانتهاء منها فى القريب العاجل ، مؤكداً على ضرورة أن يلم كل موظف بكامل أبعاد وظيفته وأن يكون علي دراية بماله وما عليه دون النظر إلى مصلحتة فقط .

وأكد المحافظ للمرة الثانية على ضرورة تعظيم الوقت وعدم إهداره في ما لا يفيد والالتزام بالتوقيتات المخصصة لكل مهمة موكلة لأن ذلك من شأنه أن يعظم الإنجازات ويبرزها بصورة أكثر والاتسام بحسن الخلق والنزاهه وطهارة النفس وحسن الأداء لأن كل ذلك ينم عن شخصية سوية تستطيع أن تنجح في كل ما يسند إليها من أعمال.

كما شدد المحافظ على عدم تعطيل مصالح المواطنين والوقوف كحجر عثرة في وجوههم نظيراً لمصلحة شخصية ، وعدم التحدث بأسلوب غير لائق معه ، لأننا نسعى جميعاً لخدمته مشيراً إلى ان دور موظف الديوان العام لا يقل عن دور المحافظ لأننا نعمل ككتلة واحدة ولن يفعل دوره كمحافظ بعيداً عن موظفي الديوان العام .

وأوضح المحافظ أن المحافظة ستشهد في الفترة القادمة طفرة في أداء العمل ، مما ينعكس على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعلن المحافظ أنه سيتم تحسين مستوى الخدمة الصحية والعلاجية للعاملين بالديوان العام من خلال تحسين منظومة التأمين الصحي الخاصة بهم ، وذلك بالتسنيق مع مسئولي التأمين الصحي بما يليق بالعاملين بالديوان العام .

وقال «أننى على استعداد لتكرار مثل هذه اللقاءات للتواصل والأستفادة من بعضنا البعض ويكون ذلك بمثابة شراكة في رسم سياسات المحافظة في الايام القادمة ، مما يعود بالنفع على الجميع مشيراً إلى أنه لن يتواني عن مد يد العون والمساندة للعاملين بالديوان العام طالما في إطار الحق والمصلحة العامة» .

وفي نهاية اللقاء المثمر والمفيد وجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بالديوان العام متمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق قائلاً «لست بعيداً عنكم ولا أنتم بعيدون عني فنحن نعمل معاً في مكان واحد ولأي موظف الحرية الكاملة في إمكانية التواصل معي».

للمرة الثانية محافظ الشرقية فى لقاء مع موظفي الديوان العام (3)

للمرة الثانية محافظ الشرقية فى لقاء مع موظفي الديوان العام (4)

للمرة الثانية محافظ الشرقية فى لقاء مع موظفي الديوان العام (5)

للمرة الثانية محافظ الشرقية فى لقاء مع موظفي الديوان العام (1)

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى