أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يوجه رسالة إلزامية لرؤساء المراكز والمدن

محافظ الشرقية يوجه رسالة إلزامية لرؤساء المراكز والمدن
محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رسالة إلزامية لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بضرورة الإلتزام بمهام عملهم وتنفيذ حملات إزالة للبنايات المقامه على الأراضي الزراعية وكذلك أملاك الدولة وعدم السماح لأي متعدي بإنتهاك حقوق الدوله وحرمة أراضيها، والمرور الدائم لإزالة الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق ومتابعة أعمال النظافة والتجميل والتطوير في جميع أرجاء المحافظة والتأكد من تقديم افضل الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات.

جاء ذلك عقب المرور المفاجئ لمحافظ الشرقية اليوم على مركز مشتول السوق وملاحظته إنتهاك حرمه الأراضي الزراعية وقيام المواطنيين بعزبه البيه التابعه للمركز بالبناء عليها بطريق المخالفه.

وأوضح المحافظ أن نقل رئيس مركز ومدينة مشتول السوق كان لتقاعسه عن آداء مهام عمله والسماح للمواطنين بالتعدي على الأرض الزراعية والتطاول في البنيان فضلاً عن عدم إلتزامه بتنفيذ التعليمات الموجهه إليه بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في نطاق مركز مشتول السوق والتي قد تلقاها في اليومين الماضيين.

شدد المحافظ علي جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحليه بالمحافظة بضروره تنفيذ تعليمات فخامة رئيس الجمهورية بإسترداد أملاك الدوله وعدم السماح بالتعدي عليها وازالة كافة التعديات في المهد قبل أن تصبح كتلا خرسانيه..وذلك لتمكين الدولة من فرض سيطرتها على أراضيها.

وأكد المحافظ أن معيار ومقياس بقاء أي مسئول في مكانه هو مدى تنفيذه للسياسة العامه للدولة وتعليمات وتوجيهات رئيس الجمهورية.

وأشار المحافظ أن جولاته المفاجئة مستمرة للوقوف على مستوي أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية وأن المتقاعس لا مكان له في صفوف الجادين والملتزمين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى