أخبار العالم

محافظ المنوفية: مكافأة مالية للمركز الذي يحقق أعلى نسبة تصويت تزيد عن 50%

طرق تحصيل غرامة عدم التصويت في الاستفتاء
التصويت في الانتخابات

قال اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، في تصريحات صحفية له اليوم، إنه تم تجهيز 611 لجنة فرعية و522 مركزا انتخابيا بالإمكانيات؛ وذلك لاستقبال مليونين و621 ألف ناخب وناخبة ممن لهم حق الاستفتاء.

وأشار المحافظ إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام للمحافظة بشبين الكوم متصلة بنحو 10 غرف فرعية بالوحدات المحلية بالمدن؛ لمتابعة عملية الاستفتاء وكتابة تقرير عن نسبة المشاركة كل ساعة على مدار اليوم، فضلا عن رصد أي معوقات لعملية الاستفتاء والتحرك الفوري للقضاء عليها.

ودعى المحافظ، المواطنين، إلى الخروج لصناديق الاستفتاء للمشاركة الفعالة، لافتا إلى أنه أعلن عن مكافأة مالية للوحدة المحلية للمركز والمدينة وكذا الوحدة القروية التي تحقق أعلى نسبة تصويت تزيد عن 50% من الكتلة التصويتية في الاستفتاء، على أن تخصص هذه الجوائز المالية للنهوض بالمشروعات الخدمية بنطاق المركز والمدينة والقرية؛ وذلك انطلاقا من الدور الإيجابي لتحفيز المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى