أخبار العالم

محامي تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغ ضد 23 شخص لنشر أخبار كاذبة

محامي تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغ ضد 23 شخص لنشر أخبار كاذبة
تركي آل الشيخ

كتب | شادي زعبل

قام محمد حمودة محامي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك بيراميدز بتقديم بلاغ لنيابة استئناف القاهرة متهماً 23 شخص بنشر أخبار كاذبة .

كما تضمن البلاغ بعض اتهامات بالسب والقذف لموكله تركي آل الشيخ بالإضافة إلى الإساءة للعلاقات المصرية السعودية، والإضرار بالاقتصاد المصري.

وقال حمودة، في بلاغه الذي حمل رقم 7557 لسنة 2018، إن المشكو في حقهم، نشروا شائعات وتكهنات وانطباعات ومعلومات غير دقيقة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعمدوا سب وقذف آل الشيخ بعد أن اعتذر عن منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، وطالب برد الأموال التي أعطاها للنادي الأهلي بهدف تطوير منشآته.

وأوضح مقدم البلاغ أن وسائل الإعلام المختلفة وبعض الشخصيات الإعلامية، نشرت سيل من عبارات السب والقذف والطعن في عرض الأفراد وخدش سمعة العائلات.

وأشار إلى أن آل الشيخ فؤجئ بقيام المشكو في حقهم باستخدام مواقعهم الإلكترونية وصفحاتهم الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، لإطلاق سيل من السباب والشتائم وعبارات القذف ضد الشاكي، وطالب حمودة، بضرورة التحقيق العاجل في البلاغ، ومحاكمة المشكو في حقهم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى