أخبار الرياضة

محمد بركات : أعلم ما يشعر به أهالي الشهداء وقد عشت الحدث عن قرب

2015_1_7_12_48_36_703

 

كشف نجم الأهلي المعتزل، محمد بركات، عن موقفه من إقامة مباراة الأهلي والمصري، المقرر لها السبت المقبل على ملعب الجونة بالغردقة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز.

ودعا بركات إلى إقامة المباراة، مطالبا أهالي ضحايا حادث بورسعيد بالاحتكام إلى صوت العقل.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: ”أعلم ما يشعر به أهالي الشهداء، وقد عشت الحدث عن قرب، كنا في غرفة الملابس ونسمع ما يتردد عن وفاة مشجعين، لم نكن نصدق ما يحدث”.

وتابع: ”لم نصدق حتى رأينا بأعيننا الشباب يموت بين أيدينا، لم نستوعب حتى دخل بعضهم إلى غرفة الملابس ولقوا ربهم أمامنا”.

وأسترسل: ”ما حدث في بورسعيد هو قمة الظلم، أعلم أن قلوب الأهالي تحترق رغم مرور 3 سنوات على الحادث، لأنهم فقدوا أعز ما لديهم، ولكن أعرف أيضا أنهم لن يرضيهم أن يتم معاقبة أبرياء، أو يظلم أحد”.

وقال بركات موجها حديثه لأهالي الضحايا: ”القضية لا زالت منظورة أمام القضاء، ولا بد أن تعلموا أن خوض لاعبو الأهلي للمباريات هو عملهم، وليس فقط حرصا على 3 نقاط، اعطوا الفرصة للقضاء، وإن شاء الله سيعود لكم حقكم”.

وأضاف: ”النادي الأهلي لم يقصر في حق أهالي الضحايا، وإدارة النادي اتخذت قرارا حاسما عقب الكارثة بعدم اللعب في بورسعيد لمدة 5 سنوات، وليس عدم اللعب أمام المصري”.

وكان أهالي ضحايا كارثة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجع، قاموا بتنظيم وقفة صباح الثلاثاء، أمام نادي الأهلي فرع الجزيرة، لمطالبة الفريق الأحمر بالانسحاب من مباراة المصري.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى