ثقافة و فن

محمد رمضان يرد على أحمد حلمي : زميلي العزيز نجاحي متصاعد وأسرع من الـ «لامبورجيني»

 

 

REHELMA

لم يكتف محمد رمضان بالرد الذي أطلقه أمس على منتقديه بعدما نشر صورة سيارتيه الجديدتين “لامبورجيني ورولز رويس”، بل قرر الرد مجددا عبر صفحته بموقع Facebook.

وكتب محمد رمضان عبر صفحته الرسمية: قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي من أسرار نجاحي الذي هو الحمد لله أسرع من لامبورجيني نفسها وذلك بفضل الله أولاً ثم جمهوري الغالي.. عمرك شوفت حد قال ثقة في الله رقم واحد في الملأ قبل أي منافسة وبالفعل بيسبق وبيبقى رقم واحد؟! .. العبد لله ومن أول يوم رجلي دخلت هذا المجال .

وأضاف رمضان: خلاصة الكلام.. ادعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها ‼️.. الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من اجل إمتاع جمهورك.. هتقولي بس أنت مش شايف الهجوم؟! .. هقولك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما أنا موجود.. والدليل الهجوم اللي كانعلى بعض الزملاء مبقاش موجود ليه؟! لأن الزميل نفسه مبقاش موجود .. وخد دي زميلي العزيز ‫#‏ثقة_في_الله_نجاحي_متصاعد‬.

وفسر البعض كلام محمد رمضان خصوصا كلمة “زميلي العزيز” و”قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي” أنه يقصد بها أحمد حلمي الذي كان وجه رسالة غامضة عبر صفحته بـ Facebook فسرها البعض أنه يقصد بها محمد رمضان، والتي بدأها حلمي بجملة “تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى